المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( ما هي العملة المفضلة لديك ؟ و هل تاجرت في الذهب او النفط و كان مجدي؟ (( انقل خبرتك

الصفحات : [1] 2 3

كريم
05-20-2012, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ما هي العملة المفضلة لديك ؟

هل تاجرت في الذهب او النفط و كان مجدي؟

ماذا تفضل من العملات للمبتدئين ؟

ما هي العملات التي تتجار بها ؟

kingman
05-20-2012, 09:59 PM
انا من اكثر العملات اللى بفضلها فى التعامل هى الدولار كندى براها جيدة جدا فى التعامل مع الدعوم والمقومات وعموما بحب اتعامل مع العملات الأساسية كالكيبل واليورو وايضا الأسترالى والنيوزلاند والفرنك والمجنون واليورو ين والدولار ين كلا حسب ماتكون عليه فرصة لكن اكثر عملة مفضلة لدى هى الدولار كندى ولم اتداول على النفط او الذهب او الفضة

عمرو
05-21-2012, 04:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا ارى انه موضوع موفق
اغلب تجارتى كانت على زوج اليورو دولار حيث انه يتمير باسبريد منخفض
ويمكنك ان تتنبأ باتجاهة بسهولة وايضا تاجرت فى الباوند دولار
لكن لم اجرب النفط او الذهب ولا اعرف على اى اساس يتم التداول بهم

aboualy
05-21-2012, 07:04 AM
انا افضل البوند دولار وانا ارى انه سهل فى التحليل الفنى ودائما يلتزم بالتحليل بالاضافة الا انه تكون عليه حركة جيدة فى الصباح وهو الوقت الذى استطيع ان افتح فيه صفقات

Hamad
05-21-2012, 10:13 AM
من المعلوم أن من شروط بيع وشراء الذهب بالنقود في الإسلام أن يحصل التقابض عند العقد وشراء الذهب عبر الإنترنت لا يحصل يداً بيد لأنك ترسل لهم القيمة ثم يرسلون لك الذهب بعد مدة ، فإذا كان الأمر كذلك فالبيع بهذه الطريقة محرم ، ويحرم عليك أن تجلب الزبائن لهذه الشركة بغرض التداول في هذه السلع بدون الاستلام يد بيد

عمرو
05-21-2012, 10:21 AM
من المعلوم أن من شروط بيع وشراء الذهب بالنقود في الإسلام أن يحصل التقابض عند العقد وشراء الذهب عبر الإنترنت لا يحصل يداً بيد لأنك ترسل لهم القيمة ثم يرسلون لك الذهب بعد مدة ، فإذا كان الأمر كذلك فالبيع بهذه الطريقة محرم ، ويحرم عليك أن تجلب الزبائن لهذه الشركة بغرض التداول في هذه السلع بدون الاستلام يد بيد

الله ينور عليك انا فعلا شاكك فى سلامة هذا النوع من التجارة شرعا وعندى خشية وقلقل من ان يكون التداول على الذهب من المحرمات
لأنى اعرف ان له شروط وقيود للمتاجرة عليه والحقيقة لا اعرفها
لكن ما اعرفة انه عليه شبهه بهذه الطريق

magic777
05-21-2012, 10:43 AM
انا اتعاملت مع كل العملات تقريبا
واكتر العملات التي تعاملت معها هيا طبعا اليورو دولار والباوند دولار
ولكني شخصيا افضل عملات الين في التجاره حاليا رغم السبريد العالي الا ان حركتهم جيده وسريعه بالنسبه للعمل بالصفقات الانترداي يوميا عليهم

عمرو
05-21-2012, 01:22 PM
انا اتعاملت مع كل العملات تقريبا
واكتر العملات التي تعاملت معها هيا طبعا اليورو دولار والباوند دولار
ولكني شخصيا افضل عملات الين في التجاره حاليا رغم السبريد العالي الا ان حركتهم جيده وسريعه بالنسبه للعمل بالصفقات الانترداي يوميا عليهم

لكن لاحظ اخى ان ازواج الين ممكن تظل خامده ومملة لفترات طويله تجبرك على الخروج من صفقتك بخسارة وايضا على العكس ممكن فى دقيقى يتدخل البنك المركزى اليابانى ويطير الزوج 500 نقطة فى ثوانى وهذه من اخطر صفات الين
اما اليورو دولار يأخذ اتجاه ويتحرك فيه

HARRY POTTEER
05-21-2012, 01:40 PM
بالنسبة لي الدولار يورو هي اكتر العملات التي اتداول بها و كنت جربت كده الدهب لكن هو سريع في التغير

magic777
05-22-2012, 11:48 AM
انا من اكثر العملات اللى بفضلها فى التعامل هى الدولار كندى براها جيدة جدا فى التعامل مع الدعوم والمقومات وعموما بحب اتعامل مع العملات الأساسية كالكيبل واليورو وايضا الأسترالى والنيوزلاند والفرنك والمجنون واليورو ين والدولار ين كلا حسب ماتكون عليه فرصة لكن اكثر عملة مفضلة لدى هى الدولار كندى ولم اتداول على النفط او الذهب او الفضة

عندك حق
الدولار كندي والاسترالي دولار
اكتر عملتين منتظمتين في ردود الافعال بيحترموا القنوات وخطوط المستويات
وكذلك في منتظمين في دوراتهم الخاصه وبتقدر تتوقع حركتهم بسهوله
حتى في التذبذب

kingman
05-22-2012, 01:47 PM
عندك حق
الدولار كندي والاسترالي دولار
اكتر عملتين منتظمتين في ردود الافعال بيحترموا القنوات وخطوط المستويات
وكذلك في منتظمين في دوراتهم الخاصه وبتقدر تتوقع حركتهم بسهوله
حتى في التذبذب
وخصوصا الكندى وكان ليه ملحوظة بخصوص الأسترالى انه كثيرا عندما ياخذ اتجاه معين بيستمر فيه بقوة وده كان واضح جدا السنة الماضية عندما ارتفع واستمر فى اتجاه الصعودى الى مستويات جديدة لم يتوقعها الكثيرين واعتمدوا على انتهاء الترند وكان كل مرة يفاجئهم بالصعود اكثر فعملة زى دى بتتوجب الحذر جدا معها فى التجارة

magic777
05-22-2012, 04:56 PM
وخصوصا الكندى وكان ليه ملحوظة بخصوص الأسترالى انه كثيرا عندما ياخذ اتجاه معين بيستمر فيه بقوة وده كان واضح جدا السنة الماضية عندما ارتفع واستمر فى اتجاه الصعودى الى مستويات جديدة لم يتوقعها الكثيرين واعتمدوا على انتهاء الترند وكان كل مرة يفاجئهم بالصعود اكثر فعملة زى دى بتتوجب الحذر جدا معها فى التجارة

ايوه بس الاتجاه ده كان بتأثير حركه الدهب القويه
وكلنا شوفنا ازاي الدهب كان بيتحرك لفوق بقوه لكن الان الحركه معتدله
واصبح ممتاز في التداول من وجهه نظري

mohamed eldamnhorey
05-22-2012, 07:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا افضل التجاره على زوج واحد فقط

وهو الدولار - كندى

وايضاً انظر الى اتجاه باقى العملات

كريم
05-22-2012, 08:53 PM
انا افضل التجاره على زوج واحد فقط

وهو الدولار - كندى

وايضاً انظر الى اتجاه باقى العملات

الاعتماد على عملة واحده في الفوركس لا يكفي نهائيا فعلى الأقل ال 6 الأزواج الرئيسية لأنه اذا كنت بتعتمد عملة واحده

فهيكون في وقت انتظار طويل خاصة اذا كان الترند هابط و يا رب اكون وصلت المعلومة

و أنا شايف ان الأراء كلها بتتكلم عن العملات المصاحبة للدورلار و ده اتجاه جيد

و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

forexBOSS
05-23-2012, 01:55 AM
اعتمد على الزوج الرئيسيه و اهمها اليورو دولار بحيث انه واضح و سهل فى التوقع و بارتحله معرفش ليه وانا فكرت فى التجاره فى الذهب والفضه و لكن لست اميل لهذا الامر بس انشاء الله هجربه فى يوم من الايام

Mohamed90
05-23-2012, 10:58 AM
السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع
و طبعا افضل الاورو و الدولار و احب متاجرة في الفترة الاوربية مناسية مع وقت فراغي و ايضا لا احب تداول بالسلع و المعادون لاني لا افهم جيدا فيها و ايضا ذكر انها محرمة و الله اعلم

magic777
05-23-2012, 11:48 AM
اعتمد على الزوج الرئيسيه و اهمها اليورو دولار بحيث انه واضح و سهل فى التوقع و بارتحله معرفش ليه وانا فكرت فى التجاره فى الذهب والفضه و لكن لست اميل لهذا الامر بس انشاء الله هجربه فى يوم من الايام

بصراحه انا كنت بفضل الزوج ده زي باقي المتاجريين بس ده كان زمان
رغم انك تستطيع تحديد اتجاهه الا انه كثره عمليات الخداع على هذا الزوج
علشان الاغلبيه تتابعه فكثره حركات الخداع والتذبذب لتشتت اغلب المتاجريين
لذلك حرمت اعمل عليه

محمد الفواعره
05-23-2012, 12:13 PM
عن نفسي افضل زوج اليورو/ ين و اليورو/ فرانك
يحترم التحليل الفني بدرجة كبيرة
حركته معقولة
لا يوجد به تقلبات قوية ومفاجئة
تحيــــــــــــــــــــــ ــــــاتي لــــــــــكم

kingman
05-23-2012, 04:22 PM
الاعتماد على عملة واحده في الفوركس لا يكفي نهائيا فعلى الأقل ال 6 الأزواج الرئيسية لأنه اذا كنت بتعتمد عملة واحده

فهيكون في وقت انتظار طويل خاصة اذا كان الترند هابط و يا رب اكون وصلت المعلومة

و أنا شايف ان الأراء كلها بتتكلم عن العملات المصاحبة للدورلار و ده اتجاه جيد

و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فيه بعض المتاجرين بيعتمدوا على زوج واحد وبعض المتاجرين على مااذكر كان يتداول فقط على الكيبل وكان يحقق النجاح دائما عليه اكيد طرق التداولةوبتختلف الأفكار والأقتناع من متاجر لمتاجر لكن دائما بتبقى الغاية واحدة وهى الوصول الى النجاح واى كانت الطريقة اللى يقدر يحكم على نجاهحها او فشلها هو المتاجر ذات نفسه بقدرته على النجاح معها والله اعلم

born to learn
05-23-2012, 04:27 PM
العمله المفضله لدى هى اليورو دولار طبعا و بالنسبه للنقطه الثانيه لم اتداول فى الذهب مطلقا وبالنسبه للعملات المناسبه للمبتدئين فاعتقد انها اليورو دولار كبدايه وانا اعمل على اليورو دولار والجنيه الاسترلينى دولار واعتقد ان فرق الاسبريد مناسب فيهما

youmuststop
05-30-2012, 04:25 AM
اضل العملات اليورو دولار والباوند اما بالنسبه للذهب والبترول ذاربت فيهم كثيرا وكثيرا تم تصفير حسابي بسبب المعادن ولكني اري ان الشخص لو وجد تحليل لها سيصبح مليونيرا في شهر

mohamed eldamnhorey
05-30-2012, 09:30 AM
اضل العملات اليورو دولار والباوند اما بالنسبه للذهب والبترول ذاربت فيهم كثيرا وكثيرا تم تصفير حسابي بسبب المعادن ولكني اري ان الشخص لو وجد تحليل لها سيصبح مليونيرا في شهر

انصحك ان لاتتاجر على السلع والمعادن

عالية المخاطر

وفى اغلب الاوقات لاتحترم التحليل

لديك الكثير من العملات

اختار كما تشاء

sunlight
05-30-2012, 12:07 PM
انا بتاجر فى عمله واحه فقط ولن استطيع ان انقل على عمله اخرى حتى اشعر بمدى كفائتى وفهمى الجيد للعمله الحاليه
حتى لا يحدث ارتباك وافقد جميع الصفقات
ولكنى فى المستقبل ان شاء الله هاحاول اتاجر بعمله اخرى

sunlight
05-30-2012, 12:09 PM
اسف عطل فى الكمبيوتر ادى الى التكرار

HARRY POTTEER
05-30-2012, 12:16 PM
يالنسبة لي انا افضل الدولار و اليويو بالمرتبة الاولى

اما المرتبة التانية الدولار الكندي جيد للنداول للمبتدئين بالمجال

و لا انصح بالدهب والفضة الا للمحترفين لا نه سريع التغير

و المخاطرة فيه تكوون كبيرة

aboualy
05-30-2012, 12:36 PM
يالنسبة لي انا افضل الدولار و اليويو بالمرتبة الاولى

اما المرتبة التانية الدولار الكندي جيد للنداول للمبتدئين بالمجال

و لا انصح بالدهب والفضة الا للمحترفين لا نه سريع التغير

و المخاطرة فيه تكوون كبيرة

اتفق معك اخى العزيز تقريبا كل ازواج المعادن لا تصلح للمبتدئين
اما انا فارى افضل زوج على الاطلاق هو البوند دولار واعتقد انه سهل جدا فى التخليل الفنى

magic777
05-30-2012, 01:13 PM
لكن لاحظ اخى ان ازواج الين ممكن تظل خامده ومملة لفترات طويله تجبرك على الخروج من صفقتك بخسارة وايضا على العكس ممكن فى دقيقى يتدخل البنك المركزى اليابانى ويطير الزوج 500 نقطة فى ثوانى وهذه من اخطر صفات الين
اما اليورو دولار يأخذ اتجاه ويتحرك فيه
بالعكس اخي
دي اجمل اوقاتها وهي خامله الحركه كده ومحدوده لانك بتعرف تتعامل معاها كويس بيع وشراء من حدود مستطيل الحركه اليوميه للعمله واللي بتقدر تحدده كل يوم بسهوله
لكن فعلا المشكله هنا في الحركات الفجائيه لهذه العملات نتيجه تدخلات البنوك والكوارث

magic777