المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــــــائق الـــــلــــغـــة ...... ابدو آراءكــــم

الصفحات : [1] 2 3 4

Snipwow
08-06-2012, 12:38 PM
السلام عليكم

كمـــــا تلاحظــــون فان هذا المجـــــال مبني على الــــغة انجليزية اكثر من اي وقت مضى حتى لو اقبلت على تغيير اللــــــغة تبقــى المفردات التي تســتــعمل في هـــذا المجــــال انجليــــزية

حتى واجهة منتدانا الجميــــل و عنـــاوينه الرئيسية فهي بهذه الاخيــــرة

فهـــــل تعتبر هذه اللـــغة عــــائق و معرقل نحو مبتغـــــاك ؟

ما هو المستوى الذي بجب ان يمتلكه الشخص (على الاقل) ليحترف هذا المجـــــال ؟

mizoxavi
08-06-2012, 12:43 PM
اخي انا ضعيف في اللغة الانجليزية ولكن والحمد لله اي شيء لا اعرفه اسال عنه هنا فالمنتدى ويتم الاجابة عنه وهدا بفضل الاعضاء الطيبون
على ما اظن ان يجب ان يكون لديك مستوى جيد او باس به في هده اللغة ان كنت لا تريد اي عراقيل في المصطلحات

mohamed2010
08-06-2012, 12:45 PM
السلام عليكم بالطبع أخى فأن تعلم الغة شىْ مهم جدا
فى الحياة الان لان كل العلوم الان بالغة الانجليزية والفوركس ايضا

aboualy
08-06-2012, 12:48 PM
لا اعتقد اخى العزيز ان الغة ستكون عائق امام من يريد ان يعمل فى الفوركس وذلك لان عدد المصطلحات التى نستخدمها ليس كبير وانا اقصد الاستخدام اليومى فى التداول
اما التعليم فانت لن تحتاج اللغة الانجليزية لانه يوجد العديد من المصادر العربية لتعليم الفوركس

mahmoud1
08-06-2012, 12:50 PM
اللغة مهمة جدا فى اى مجال كل ما كان الواحد معه لغة يقدر يتعامل بشكل جيد ويكون مطلع اكنر لكن فى منتديات عربية كتير مسهلة الموضوع دة على المتداول وفى شرح جيد للفوركس سواء كان شرح عربى او مترجم اهم شئ يكون انت حباب المجال دة وهاتقدر تفهم كل شئ حتى لو كان بى اى لغة على ما اعتقد مع الخبرة الواحد بيقدر يتغالب على هذة المشكلة

thehulk3
08-06-2012, 12:52 PM
بص مفيش أي حاجة عايق بكل سهولة ادخل في قسم المبتدئين
واعمل بوست عن السؤال اللي مش عارفه
حتلاقي ستين إجابة

انجليزي عربي
عربي انجليزي
انجليزي انجليزي
أي لغة تتخيلها
:d

hesham1046
08-06-2012, 12:53 PM
لا ياعم انا بترجم على جوجول لو اللغة مصيقانى بترجم على جوجول

eslam92
08-06-2012, 01:00 PM
السلام عليكم

كمـــــا تلاحظــــون فان هذا المجـــــال مبني على الــــغة انجليزية اكثر من اي وقت مضى حتى لو اقبلت على تغيير اللــــــغة تبقــى المفردات التي تســتــعمل في هـــذا المجــــال انجليــــزية

من وجهه نظرى اللغة ليست عائق وانما المصطلحات اللغوية الغريبة قد تعتبر عائق الى حد ما
فالبرغم من دراستى الانجليزية بشكل واسع الا اننى اواجه بعض الصعوبات ..........لكن دائما ما يبدأ النجاح بصعوبات
شكرا

mohamedd
08-06-2012, 01:09 PM
ولو كان هناك عائق لغة لا
يجب أن نستسلم له،على الأقل
يجب معرفة أساسيات التداول
في البداية،والباقي سيأتي بالتراكم
والتكرار

osama00971
08-06-2012, 01:13 PM
اكيد ممكن تكون من العوائق فعلا
لابد ان يكون المتاجر متقن للغة الانجليزية

forex.dealer
08-06-2012, 01:17 PM
اخي الحبيب مطلوب منك ان تعرف المصطلحات المهمة ومعانيها
واحنا بنعرفها وبنكتيها بالعربي هههههههه
بس الانجليزي مهم جدا حاول تخلي اللغة الانجليزية ليك هدف وانت بتتعلم الفوركس

silver
08-06-2012, 01:22 PM
لا يجب ان تعرف جليزية حتى تتداول في الفوركس

وانا اعرف ناس لا يعرفون شيئا في الانجليزية في الفوركس ويربحون

realyone
08-06-2012, 01:22 PM
السلام عليكم

اخي تقصد اللغه عائق في مجال الفوركس,فإذا هذا اللي تقصده فاعتقد ان اللغه ليس عائق في الفوركس لأن كثيرمن الشركات بمواقعها في خيارات للغه يعني يمكن تختار اي لغة تريده,وحتى يوجد عندهم دعم فني عربي

moonlight32
08-06-2012, 01:26 PM
لا اعتقد بأن الغه سوف تشكل عائق
لأن هنالك الكثير من وسائل المساعده في ترجمه الغه الانكليزيه ومنها كوكل او يطلب الاستفسار والمساعده من مسؤولي واعضاء المنتدى وبلتأكيد لن يقصرو في مساعدته ..

Snipwow
08-06-2012, 01:26 PM
لا اعتقد اخى العزيز ان الغة ستكون عائق امام من يريد ان يعمل فى الفوركس وذلك لان عدد المصطلحات التى نستخدمها ليس كبير وانا اقصد الاستخدام اليومى فى التداول
اما التعليم فانت لن تحتاج اللغة الانجليزية لانه يوجد العديد من المصادر العربية لتعليم الفوركس

لكن مجال المعرفة يبقى محصور على ما يقومون بترجمته لك .... فكما يقول المثل .....لا تطعمني السمكة لكن علمني كيف اصطاد

magic777
08-06-2012, 01:34 PM
مافيش شك ان لو معاك لغه اجنبيه هتساعدك كتير مش في مجال الفوركس فقط كمان
وايضا لما تيجي تستفسر عن شئ وتكلم الدعم الاجنبي او يتصلوا بيك هتحتاج الللغه هنا
ومش بس كده فيه كتب ومعلومات عن الفوركس موجوده في الكتب الاجنبيه بتفاصيل اكتر

andyy
08-06-2012, 01:36 PM
اعتقد ان حاجز اللغه لن يستمر كثيرا فالتجربة و الخبرة تزيل هذا العائق حيث يكون المتاجر المبتدئ قد تدرب على رؤية المصطلحات و عرف وظيفة كل مصطلح

khaledforex
08-06-2012, 01:39 PM
اللغة كانت عائق فى البداية
اى منذ زمن عندما كان العرب مبتعدون عن المجال ولا يعرفون عنه شىء
اما الآن اصبحت هناك كتب مترجمة
واستراتيجيات عربية
ومشاركات عربية هائلة
ومنتديات عربية
وشركات وساطة تتحبب الى العرب باللغة العربية
لا اعتقد ان اللغة اصبحت عائق بعد الثورة العربية الفوركسية

king
08-06-2012, 01:46 PM
اكيد عائق اللغه مشكله كبيره جدا يبحث المتداولين دائما الى التغلب عليها وينبغى على التاجر ان يكون لديه خلفيه جيده عن اللغه الانجليزيه حتى يكون قادر على ترجمة الاوامر والمصطلحات الهامه فى تجارة الفوركس

husamart
08-06-2012, 01:47 PM
بالنسبة لي لغتي الانجليزيو الحمد لله جيدة
لكن من يجد صعوبة في بعض الكلمات فلن تكون عائق فأي كلمة ممكن ترجمتها من جوجل ترجمة وحتى لو كانت فقرة
واعلم بأن المشكلة لو كانت ستكون في بداية الامر وبعدها ستكون تعودت على المصطلحات وتمكنت من حفظها بدون اي مشاكل

kingman
08-06-2012, 01:56 PM
هو اكيد ان اللغة الأنجليزية مهمة فى هذا المجال وغيره من مجالات التكنولوجيا والعلم لن معظم المصادر باللغة الأنجليزية والمتابعة الأسرع باللغة الأنجليزية لكنها اكيد ليس عائق كبير يعيق النجاح فى هذا السوق

Smart
08-06-2012, 02:02 PM
اللغه لا تشكل اى عائق فى التحليل الفنى
ولا تحتاجها بتاتا اما بخصوص التحليل الاساسى او الاخبارى
فانت ايضا لا تحتاجها بقوه يكفيك معرفه نتائج الاخبار وتأثيرها على العمله
اللغه مهمه فقط عند متابعه المؤتمرات مثل مؤتمرات بيرتاتكى وغيره
وذلك لتستنتج بنفسك مايدور فى ذهن برنانكى ومايلمح اليه

hichemdz
08-06-2012, 02:04 PM
السلام عليكم

بالفعل اخي كل شيء باللغة الانجليزية في هذا المجال

بالنسبة لي لا تشكل اي عائق رغم اني لا اتقنها جدا لكن اغلب المصطلحات صارت مفهومة بالنسبة لي .

ROTARY28
08-06-2012, 02:06 PM
السلام عليكم
والله موضوع اللغة موضوع شائك
ولكن الحمد لله بان المنتدى فيه لغة عربية

ahmed
08-06-2012, 02:09 PM
بالنسبه الى لا ارى ابدا ان اللغه الانجليزيه تشكل عائق فى تعلم الفوركس
ولاكنها فقط من الممكن ان تشكل عائق فى التوسع وقرائه الكتب بالانجليزيه

safiforex
08-06-2012, 02:22 PM
الان اظن انه لا مشكلة في اللغة بتاتا فحتى الشركات اصبحت تعمل اقسام بالعربية لكي لما يكلمهم الواحد يتكلم معهم بالعربي
و اما في مجال التعلم فهناك الكثير من الدروس بالعربية و الكتب العربية و الفيدوهات العربية
يعني اصبح لنا خزان كبير من المعولمات بالعربية

08-06-2012, 02:22 PM
مفيش شك ان اللغة شئ مهما فى كل شئ

gamal
08-06-2012, 02:24 PM
السلام عليكم اكيد اللغلة بتمثل عائق في بعض الاحيان
ولكن انا من وجهة نظري بعمل اني اترجم علي جوجل واعرف الكلمة الي ترجمت وافهم اللغة التانية وبكدا اكون عرفت اللغة التانية ولكن اكيد بتعب
ولازم يكون عندنا عزيمة عشان ننجح

safiforex
08-06-2012, 02:52 PM
السلام عليكم اكيد اللغلة بتمثل عائق في بعض الاحيان
ولكن انا من وجهة نظري بعمل اني اترجم علي جوجل واعرف الكلمة الي ترجمت وافهم اللغة التانية وبكدا اكون عرفت اللغة التانية ولكن اكيد بتعب
ولازم يكون عندنا عزيمة عشان ننجح
هذا ممكن اخي الكريم ان تعمل ترجمة زي ما قلت و لكن في ما يخص ترجمة ما يكتب باللغة الانجليزية و الكتب
و لكن هل يمكن ان تترجم الفيديو بالغوولغل ، او انك عندما تريد ان تتحدث الى الدعم بالانجليزي هل تستطيع حينها بالترجمة
فالترجمة لها حدود فقط

massary
08-06-2012, 09:15 PM
بص هو ممكن مع الوقت والعمل هتتعود على اللغة والمصطلحات لكن مش لازم تكون محترف فى الانجليزى عشان تبقى متاجر ناجح
انا بشوف مواضيع كتيرة بالعربى وفيديوهات ع اليو تيوب عربى وسهة جدا ان الواحد ممكن يفهم منها لكن لو الانجليزى ضعيف جدا هتلاقى صعوبة فى الموضوع ده

perdromen
08-06-2012, 09:25 PM
قد تكون اللغة عائق سطحي
لكن مع الارادة و المواضبة على تعلم و لو القليل من اللغة يمكنك من تجاوز هذا العائق
توكل على الله و ابدء في التعلم
بالتوفيق

BRUFEN
08-06-2012, 09:40 PM
في الحقيقه هذه الغة كنت احبها ومتمكن بها في دراستي ولكن بالتحديد في منتصف دراستي لاني تركت الدراسه للعمل واكملتها ليلي
ولكن الدراسة في النهار كنت أجيدها وبكل سهوله ولكن بعد ان تركتها وبعد ان اكملت الدراسة اليليه لم أستطع فهمها بكاملها يعني رجعت على الزيرو
وحاولت أني ادخل معاهد تدرسها ولكن منعني منها بسبب ما رأيته من زميل لي في العمل لما يقارب 8 سنوات لأن لدينا في مجال عملي الغة الإنجليزية ضروريه ومن ضمن مهمات أقسام كثيرة
فقام أحد الزملاء بأخذ دورة تضم مدرسين بريطانيين والمان وكانت هذه الغة من الدورات الكل يشيد بها لقوتها وان من يخرج منها يكن متمكن بكل ما تعنيه الكلمه من الغة الإنجليزية وفعلن هذا ما حصل
مع زميلي ودارت السنوات وها هو زمليلي الآن أصبح يجهل الكثير من الكلمات وأراه ياخذ وقت لفهم خطاب بالغة الإنجليزية وكل هذا بسبب انه تعلم الغة على مستوى عالي ولكنه لم يستمر بالتمرن
على ما تعلمه منها فليس لدينا من يخاطبه بإستمرار لتكون لغته منطلقة ولسانه لم يعد معتاد على نطق الكلمات بصورة صحيحه دوماً وعندما رأيت منه ما رأيت لم اعد اهت